فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم هلال محمود، شعبان الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • احمد حسين، خيرى الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • اسماعيل عثمان، سعيد تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
  • البدري كمال، حنان تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
  • البدرى كمال، حنان جامعات الشركات ودورها في تحقيق التعليم المستمر في عصر اقتصاد المعرفة ،دراسة مقارنة في كل من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإمكانية الافادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 91-200]
  • السيد توفيق، هبه التسويف الأكاديمي في ضوء مفاهيم التعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 544-585]

ب

  • بخيت العصفور، محمد الدور التربوي لوسائل الإعلام تجاه بناء الشخصية والمواطنة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 380-411]

ج

  • جمال حسين أحمد، سامية فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 500-543]
  • جمال محمد صالح، شعيب المهارات التكنولوجية الشائعة لدى طلاب الدبلومة المهنية "شعبة تكنولوجيا التعليم" بكليات التربية وإسهامات سمات الشخصية و الذكاءات المتعددة فى التنبؤ بها [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-256]

خ

  • خشمان الظفيري، مشعل المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]

ز

  • زكريا عبد الغنى، حنان الخصائص السيكومترية لمقياس قلق المستقبل المهنى لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 464-496]
  • زهدي عباس الرفاعي، دعاء أساليب الثواب والعقاب المدرسي في بعض النظم التربوية المعاصرة وامكانية الاستفادة منها بالمدارس الاعدادية في جمهورية مصر العربية "دراسة تحليلية" [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 36-90]

س

  • سيد خليل، أحمد بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
  • سيد خليل، أحمد دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
  • سيد خليل، أحمد تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • سيد عبادي، عادل النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]

ع

  • عاشور محمد محمد، أقسام بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
  • عباس عثمان، سيد تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
  • عبد الحميد اليوسفى، مشيره فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
  • عبد الحميد اليوسفى، مشيره الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
  • عبد الرحمن الضبع، فتحي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
  • عبدالستار محمود، حنان تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]
  • عبدالعظيم محمد، مسعد العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 272-307]
  • عبد العظيم محمد، مسعد مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
  • عبدالعظيم محمد صالح، مسعد اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
  • عبد الفتاح أبو المجد محمد، مها دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
  • عبد الفتاح أبو المجد محمد، مها تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • عبد الفتاح محمد، عبد الناصر متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
  • عبد الفتاح محمد، عبد الناصر ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
  • عبدالمجيد حسن، زينب تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]
  • عبدالمجيد طه، راضى متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
  • عبدالمجيد طه، راضى ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
  • عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
  • عوض المحزوم، ناصر التخطيط الاستراتيجي لتفعيل المشاركة المجتمعية في المرحلة الابتدائية في ضوء معاييرها الوطنية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 412-446]
  • عوض صالح، ناهد فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
  • عوض صالح، ناهد الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]

ف

  • فايز محمود أحمد، عبدالناصر أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 257-308]
  • فرغلي ضاحي، حاتم بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
  • فرغلي ضاحي جاد، حاتم تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
  • فندى عبد المعطى، بدرى مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
  • فندى عبد المعطى، بدرى العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 272-307]

م

  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • محمد عقيل سيد علي، مها المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
  • محمد محمد عطيه، عماد دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
  • محمد محمد عطيه، عماد تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • محمد مصطفى محمد، إيمان فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
  • محمد مصطفى محمد، إيمان الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
  • مطيران السويط، عبد العزيز المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]

ن

  • نور الدين محمد عبدالرحيم، طارق المهارات التكنولوجية الشائعة لدى طلاب الدبلومة المهنية "شعبة تكنولوجيا التعليم" بكليات التربية وإسهامات سمات الشخصية و الذكاءات المتعددة فى التنبؤ بها [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-256]

ي

  • يونس خليل، سمية الخصائص السيكومترية لمقياس قلق المستقبل المهنى لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 464-496]