ا
-
ابراهيم هلال محمود، شعبان
الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
-
احمد حسين، خيرى
الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
-
اسماعيل عثمان، سعيد
تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
-
البدري كمال، حنان
تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
-
البدرى كمال، حنان
جامعات الشركات ودورها في تحقيق التعليم المستمر في عصر اقتصاد المعرفة ،دراسة مقارنة في كل من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإمكانية الافادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 91-200]
-
السيد توفيق، هبه
التسويف الأكاديمي في ضوء مفاهيم التعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 544-585]
ب
-
بخيت العصفور، محمد
الدور التربوي لوسائل الإعلام تجاه بناء الشخصية والمواطنة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 380-411]
ج
-
جمال حسين أحمد، سامية
فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 500-543]
-
جمال محمد صالح، شعيب
المهارات التكنولوجية الشائعة لدى طلاب الدبلومة المهنية "شعبة تكنولوجيا التعليم" بكليات التربية وإسهامات سمات الشخصية و الذكاءات المتعددة فى التنبؤ بها [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-256]
خ
-
خشمان الظفيري، مشعل
المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
ز
-
زكريا عبد الغنى، حنان
الخصائص السيكومترية لمقياس قلق المستقبل المهنى لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 464-496]
-
زهدي عباس الرفاعي، دعاء
أساليب الثواب والعقاب المدرسي في بعض النظم التربوية المعاصرة وامكانية الاستفادة منها بالمدارس الاعدادية في جمهورية مصر العربية "دراسة تحليلية" [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 36-90]
س
-
سيد خليل، أحمد
بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
-
سيد خليل، أحمد
دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
-
سيد خليل، أحمد
تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
-
سيد عبادي، عادل
النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
ع
-
عاشور محمد محمد، أقسام
بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
-
عباس عثمان، سيد
تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
-
عبد الحميد اليوسفى، مشيره
فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
-
عبد الحميد اليوسفى، مشيره
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
-
عبد الرحمن الضبع، فتحي
النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
-
عبدالستار محمود، حنان
تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]
-
عبدالعظيم محمد، مسعد
العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 272-307]
-
عبد العظيم محمد، مسعد
مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
-
عبدالعظيم محمد صالح، مسعد
اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
-
عبد الفتاح أبو المجد محمد، مها
دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
-
عبد الفتاح أبو المجد محمد، مها
تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
-
عبد الفتاح محمد، عبد الناصر
متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
-
عبد الفتاح محمد، عبد الناصر
ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
-
عبدالمجيد حسن، زينب
تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]
-
عبدالمجيد طه، راضى
متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
-
عبدالمجيد طه، راضى
ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
-
عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة
تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
-
عوض المحزوم، ناصر
التخطيط الاستراتيجي لتفعيل المشاركة المجتمعية في المرحلة الابتدائية في ضوء معاييرها الوطنية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 412-446]
-
عوض صالح، ناهد
فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
-
عوض صالح، ناهد
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
ف
-
فايز محمود أحمد، عبدالناصر
أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 257-308]
-
فرغلي ضاحي، حاتم
بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
-
فرغلي ضاحي جاد، حاتم
تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
-
فندى عبد المعطى، بدرى
مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
-
فندى عبد المعطى، بدرى
العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 272-307]
م
-
محمد الصادق، عادل
الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
-
محمد عقيل سيد علي، مها
المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
-
محمد محمد عطيه، عماد
دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
-
محمد محمد عطيه، عماد
تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
-
محمد مصطفى محمد، إيمان
فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
-
محمد مصطفى محمد، إيمان
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
-
مطيران السويط، عبد العزيز
المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
ن
-
نور الدين محمد عبدالرحيم، طارق
المهارات التكنولوجية الشائعة لدى طلاب الدبلومة المهنية "شعبة تكنولوجيا التعليم" بكليات التربية وإسهامات سمات الشخصية و الذكاءات المتعددة فى التنبؤ بها [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-256]
ي
-
يونس خليل، سمية
الخصائص السيكومترية لمقياس قلق المستقبل المهنى لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 464-496]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند